تجربة البيع بالتجزئة لد KODAK EXPRESS

مع KODAK EXPRESS
لدينا مقترح
فريد

تتوفر في "خدمة" Kodak Express عوامل تمييز إيجابية عن معظم بائعي التجزئة وهذه السمات بحاجة إلى تحسين بحيث تضمن تعرّف العملاء على الفوائد التي نوفرها وجعلهم يتخذون من Kodak Express المتجر الوجهة المفضل لديهم لتلبية كل متطلبات طباعة الصور.

ماركة Kodak
للحصول على الجودة والوثوقية وكل ما يستحق الثقة، يحتل اسم Kodak المرتبة الأولى. مع قيام الناس بالتسوق في الشارع المحلي والسفر إلى الخارج بشكل متزايد، فهم يبحثون عن اسم يضمن تلبية احتياجات الطباعة.

المعرفة والخبرة التي يتمتع بها العاملون
بكل بساطة، لا يتوفر لمعظم بائعي التجزئة الآخرين الوقت أو المعرفة التي تسمح لهم بتوفير المساعدة والإرشادات التي يبحث عنها العملاء عند أخذ خيارات الطباعة بعين الاعتبار. وكعضو في Kodak Express سيتم تدريب موظفيك لتقديم المساعدة والنصح. هذا الأمر يجعل تجربة العميل ممتعة ويشجعه على الولاء للمتجر.

مدى الخدمات ونطاقها
كمختص تصوير، باستطاعة Kodak Express تقديم أكثر بكثير من خدمات الطباعة القياسية التي يوفرها بائعو التجزئة الآخرون. مع وجود العديد من الخيارات القيمة المضافة المتوفرة، يمنح هذا الأمر العملاء تشكيلة أوسع للاختيار منها ويشجع على التجارة في المزيد من المعاملات المربحة.

عروض ترويجية رائعة
نطاق المنتجات المباعة لدى Kodak Express والطبيعة المتنوعة لخيارات الطباعة المتوفرة تعني أنه يمكن تقديم كافة أنواع العروض الترويجية للعميل. يؤدي ذلك إلى إنشاء مدى أوسع من العروض المستهدفة، والتي تترافق مع رسومات عالية التأثير وحسنة التصميم... سوف تجذب المزيد من العملاء إلى متجرك.
View E-Book        تحميل PDF